سلايدرفاعلياتلقاءات

أسامة سرايا في ندوة بمناسبة العيد القومي للدقهلية

نظمت محافظة الدقهلية، مساء اليوم الإثنين، ندوة للإعلامي أسامة سرايا، في إطار احتفالات العيد القومي للمحافظة، بحضور المهندس مختار الخولي سكرتير عام المحافظة، والدكتورة فرحة الشناوي، مقررة المرأة بالدقهلية، وعدد من أعضاء مجلس النواب عن المحافظة.

قال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، إن هناك حالة عامة بمصر واهتمام لنشر النجاح، واستنفار لدى جميع المواطنين للنهوض بالبلد، ومن البديهي النجاح يولد النجاح، كما أصبح المواطن البسيط يعلم تفاصيل المؤامرة الكائنة علي مصر، ولديهم الاستعداد والقدرة على محاربتها، لذا فمصر غنية بأولادها ورجالها وذات معدن أصيل المرحلة، مشيرا إلى أن المرحلة الراهمة تدعونا للالتفاف حول القيادة السياسية الحالية.

قال الإعلامي أسامة سرايا، إن نقطة الحرب علي مصر من 2005 تتمثل في الصراع الإقليمي على المياه والغاز، ومصر تحافظ على هيبتها والحفاظ على مواردها حتى تظل مصر صاحبة الريادة، كما أن اتجاه الرئيي السيسي لعمل علاقة استراتيجية مع الإمارات والسعودية ساعدت في وقف التحالف مع قطر.

وأضاف، أن حكم مصر لايمكن أن يكون لشخص منتمي لجماعة متطرفة، وإنما يكون لشخص منتمي لمصر وفقط، وشعب مصر لا يسمح أن يحكمه صبيان الاستعمار من البلاد أصحاب المؤامرة على مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى